Skip Ribbon Commands
Skip to main content

الجامعة الأردنية :: عمان :: الأردن

:

SocialNewsTemp: "الأردنية" يتوج بطلاً لـ بطولة الجامعات لكرة القدم – نسوي

News Title

 "الأردنية" يتوج بطلاً لـ بطولة الجامعات لكرة القدم – نسوي

News Date

10/23/2012

News Image

News Details

اختتام فعاليات بطولة الجامعات الأردنية

 "الأردنية" يتوج بطلاً لـ بطولة الجامعات لكرة القدم – نسوي

أخبار الجامعة الأردنية (ا ج ا) زكريا الغول - أحرز فريق الجامعة الأردنية لكرة القدم النسوي لقب بطل الجامعات الأردنية لهذا العام بعد فوزه على نظيرة فريق جامعة البلقاء التطبيقية بثمانية أهداف مقابل أربعة ضمن منافسات بطولة الجامعات الأردنية.

بينما حل فريق الجامعة لكرة الطائرة في المركز الثالث ضمن منافسات كرة الطائرة (طلاب) وحل فريق جامعة اليرموك أولا بعد فوزه على فريق الجامعة الهاشمية بشوطين مقابل شوط، لتحل الهاشمية وصيفا في منافسة شهدت تقارباً في المستوى بين أصحاب المراكز الثلاث الأولى مع أفضلية لحامل اللقب.

وعلى صعيد آخر انتهت أمس مسيرة للدراجات الهوائية  نظمتها عمادة شؤون الطلبة في الأردنية بالتزامن مع انطلاق بطولة الجامعات الأردنية التي اختتمت فعالياتها اليوم ،ضمن احتفالات الجامعة الأردنية الرياضية في عيدها الخمسين.

وتوج الفرق الفائزة مندوبا عن رئيس الجامعة نائبه لشؤون الكليات الصحية والمستشفى الدكتورة لميس رجب بحضور مدير النشاط الرياضي نايف أبو دلبوح ومديرة العلاقات العامة رندة تامبي.

وباركت رجب للفرق الفائزة حصولها على اللقب  مشددة على حرص الجامعة على متابعة الأنشطة والبطولات لضمان ديمومة النشاط الرياضي والمحافظة على مستواه الفني.

وأشاد مدير النشاط الرياضي في الجامعة نايف أبو دلبوح  بمستوى الأجهزة الفنية التدريبية للمنتخبات المشاركة مشيرا إلى ضرورة تفعيل النشاط الرياضي الداخلي لطلبة الجامعات بهدف تشكيل منتخبات قادرة على المنافسة وتمثيل الجامعات الأردنية على المستويين العربي والعالمي.

 

Main Image

Expires

 

News Icon

News Brief

 

IsMaster

No

NewsLanguage

Arabic

URL

 

Attachments

Created at 10/23/2012 3:23 PM by JUWO
Last modified at 10/23/2012 3:23 PM by JUWO