الجامعة الأردنية :: عمان :: الأردن إعلان داخلي: توفر شاغر في دائرة الهندسة

الوظائف والإيفاد

إعلان داخلي: توفر شاغر في دائرة الهندسة

  • نهاية الإعلان : 27-04-2016
  • بداية الإعلان : 24-04-2016
توفر شاغر في دائرة الهندسة  للوظائف التالية :
 
  1. مهندس مدني  وفقاً للشروط التالية :
·      أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس تخصص الهندسة المدنية من جامعة معترف بها وبالدراسة المنتظمة  وبتقدير لا يقل عن " جيد" .
·            خبرة في مجال العمل لا تقل عن ثلاثة سنوات.
 
2.       مهندس كهرباء  وفقاً للشروط التالية :
·        أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس تخصص الهندسة الكهربائية  من جامعة معترف بها وبالدراسة المنتظمة وبتقدير لا يقل عن " جيد" .
·            خبرة في مجال العمل لا تقل عن ثلاثة سنوات.
 
  1. مهندس ميكانيك  وفقاً للشروط التالية :

·        أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس تخصص الهندسة الميكانيكية  من جامعة معترف بها وبالدراسة المنتظمة وبتقدير لا يقل عن " جيد" .

·            خبرة في مجال العمل لا تقل عن ثلاثة سنوات.
 
4.      مراقب ميكانيك  وفقاً للشروط التالية :
 
·        أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة دبلوم كليات مجتمع (شامل) في مجال الميكانيك من كلية  معترف بها وبالدراسة المنتظمة  وبتقدير لا يقل عن "جيد ".
·            خبرة سنتان في مجال العمل.
 
تقدم الطلبات في شعبة شؤون الموظفين في مبنى رئاسة الجامعة الطابق الثالث من الساعة (10) صباحاً ولغاية الساعة (12) اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 24/4/2016ولغــاية يوم الخميس الموافق28/4/2016 (ترفق صورة  عن البطاقة الشخصية و صورة عن المؤهلات العلمية (شهادة الثانوية،الدبلوم ، البكالوريوس) و  إثبات موظف والخبرات مصدقة حسب الاصول و كشف من الضمان الإجتماعي  وفقاً للوظيفة المطلوبة)  علماً بأن الجهة الطالبة تحتفظ  بحقها في عدم تعبئة الشواغر ، ولن يتم قبول أية طلبات  غير  مستوفية لشروط الإعلان أو انتهاء الفترة الزمنية المحددة لاستقبال الطلبات.