الجامعة الأردنية :: عمان :: الأردن CampusLife
 
 
الحياة الجامعية في الأردنية
الحياة الجامعية

Previous Image Pause Next Image
 

يحيط الطالب أثناء دراسته في الجامعة جو أكاديمي وثقافي وحيوي، حرصت الجامعة على خلقه بأتم صورة وأكمل وجه، فنظمت الفعاليات والنشاطات، وأنشأت مرافق ترفيهية واجتماعية وأكاديمية، بهدف تأمين جو حافل وزاخر للطالب، يصقل شخصيته الجامعية في المجالات كافة.

وتؤمن الجامعة للطالب حياة جامعية متكاملة، ينهل فيها الطالب من العلم والمعرفة نصيبا، ومن النشاطات الاجتماعية والترفيهية والفعاليات والمسابقات نصيبا آخر.

واهتمت "الأردنية" بتجميل حرمها وتزيينه، بحيث يكون مرتعا وملاذا لطالبي العلم وزائري الجامعة، فهو جزء لا يتجزأ من الحياة الجامعية، إذ ترتسم ملامحها في أرجائه، فحيثما أطلق الناظر بصره فيه، لاحت له مساحات خضراء شاسعة، وأشجار باسقة، وأزهار مزدهية بأنواعها وألوانها، تعلل النفس وتثلج الصدر.

وتتميز الأبنية المتناثرة في أرجاء الحرم الجامعي بجمال معمارها المصمم وفق الطرز الحديثة، إلى ذلك يتميز بعضها بطرازه التراثي الأصيل، ما أضفى على حرم الجامعة تنوعا بين الأصالة والحداثة، يجعل المتجول في أرجائه يستشعر عراقة الماضي، وروح العصر في الحداثة، اللذين يسندان رؤية الجامعة بالحكمة والمعرفة، والتقدم العلمي والتكنولوجي.

وإذا قمت بجولة في الحرم الجامعي أذهلتك جمالياته من الحدائق والمجسمات والأبنية والتصاميم، فتشعر عزيزي الطالب بالحظوة في خضم حياة جامعية زاخرة تقضيها في جامعتك الأم "الأردنية".